اشتقت إليك ، وإلى ابتسامة فِيك

ما حكاية تلك الحكايا التي تختم بالدموع ؟!

.

ما حكاية قلب يواسي نفسه كل ليلة … بلقاءٍ لا يوقن حدوثه من عدمه .. هو فقط يخبر نفسه بأنه سيحصل … ثم لا يحصل ، ثم يواسي نفسه من جديد …

ما رواية روح لازالت ساخنة ، متلهفة لأن تحتضنك من جديد ….

ما قصة عقل تغير ، فقط لأنه ليس معك …

.

أعتقد … وأعيش … وأصدق … أن بعدك هو السبب ، ربما لم أكن بذلك القرب منك ، لم أكن على ذلك القدر من العمق …. لكن على الأقل كنت أراك بشكل يومي ، كان ذلك يكفيني لأن أكمل يومي براحة !!

لا يحصل هذا الآن … لا يحصل ! إنني أتألم حقاً !! لم أتصور بأن تلك الابتسامة الصباحية كانت أساس اليوم بأكمله …

أُعـــــاني !!

بجدية … أفتقدك بعمق !!

لا أستطيع الوصف ، في كل مرة أحاول تقاطعني عيناي … تشاركني بالدموع ، فهي أيضاً تعاني :”””(

عميقة أنتِ .. عميقة جداً !! إلى الحد الذي بدأت أؤمن أنه بذهابك أنت يذهب قلبي …

اشتقت إليك ، وإلى ابتسامة فِيك ، اشتقت إلى كل الأشياء بك … :”(

لن تعرفي إلى أي مدى ولا ألومك ، لا تستيطيعن تذوق شيء ليس في فمك … ولن تعرفي إلى أي حد هو ساخن قلبي من بعدك حتى تمسكي به بيديك !

.

.

… لم أعرف المعنى الحقيقي لـ ” اشتقت إليك ” حتى ابتعدت عنك … :””(

.

 

ولأن الاشتياق لك تجاوز ما يوصف بالكلمات … نطقت عيناي بسائل شفاف كـ قلبك دافئ كـ حضنك سيء الطعم كالوقت من دونك … بات يخرج تلقائياً عندما أفكر مجرد التفكير أني أريد لقاءك / أو أني لا أستطيع أن أفعل ذلك …

.

أنا الذي تهابك كلماته وتضيع منه، تخجل منك جميع مخارج حروفه، وتصاب مفرداته بالتأتأة … ومع هذا فإني أجد الكتابة قرباً منك ؛ لأني أتخيلك وقتها أكثر من أي وقت مضى ، أو بالأحرى … تُصوِّرك الكلمات لي ♥

في نهاية كل قصيدة أو رسالة تكون الخاتمة لعينيّ .. بكلماتٍ بلا أحرف …

  أنا الذي اشتاق إليك كثيراً ، الذي يبحث عن أي شيء ليسعدك، ليكون سبباً في سعادتك فيسعد هو ذاته ! – وهُنا يأتي سؤال روحي لي : كيف تُسعِد السعادة !؟ – عيناي أنا هي من تراك الحياة ، وقلبي هو الذي يَسعَد بك ورئتاي تتنفس براحة أكبر معك !

.

أنا من روحه توَّاقة للقاءك والحديث معك دوماً … ♥♥

10 comments

  1. صدق كلماتك ، عمق مشاعرك وذكاءك الأدبي
    كفيل بأن يجعلني أتابع حروفك بصمت
    “♥♥”

  2. ويعجزز لساني كل مره حين اقراء كتاباتك لا يوجد اي كلمه لوصفها او اي لتفي حقها ..
    يانعمة خجلت بعدها من كريم العطايا ان اطلب ♥ الله يحفظك و يخليك لنا ياا رب .

    1. لسانك لا يعجز ولكنه يرى أفعالكِ أكبر منه فـ يصمت خجلاً منك أنتِ ♥
      يا نعمة تمثلت في الحياة وكل الأشياء … تلك النعمة التي إن بقيت أشكر الله عليها بكل يومٍ أحياه لن أتمكن من إتمام الشكر أبداً ♥ ♥
      الله يحفظك يارب … ♥ شكراً لكِ

  3. اشتقت إليك ، وإلى ابتسامة فِيك >> من كتاباتك الي اعشششقها ♥♥
    حروفها لامست قلبي و كلماتها نابعه من القلب
    احب كتاباتك و احبكك قمممبارو و استمري انا من الفانز حقك ‘$

    1. أحبك أكثر وكتاباتي محظوظة بحبك لها يا بنت الناس ♥♥♥♥
      كيف ما أستمر وأنتِ تقرين لي ؟ :””””(
      دايسكي ياخي دايسكي 😦 ♥♥

أضف تعليق